يوجد لديك عملية دفع قائمة في صفحة أخرى للمتجر، لا يمكنك تعديل محتويات السلة

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يهتم متجر ريبال بتوفير تجربة استثنائية من خلال خدمة مميزة بعد البيع لعملائنا الغالين ونسعد بمشاركتكم لنا التجربة لمنتجاتنا الفريدة ونضمن لكم جودتها ولأن رضائكم غايتنا.

في حال واجهت أي مشكلة في طلبك عند التجهيز وبعد الاستلام لاتشيل هم ، لأن فريقنا يعمل على قدم وساق لحلها لك بأسرع وقت ومالك الا الي يرضيك 🤍..

ملاحظات هامة :

  • نوصي دوما بالتأكد من مقاسات وأبعاد المنتج ، حرصنا على توضيح جميع المقاسات المهمة لكل منتج في خانة "وصف المنتج".

  • - لا يتحمّل متجر ريبال تعويض العميل عن الضرر الناتج بسبب سوء الاستخدام من قبل العميل أو الاستخدام الخاطئ، لذلك نوصي بالاطلاع على دليل استخدام كل منتج قبل البدء في استخدامه، ونسعد دائمًا بتواصلك معنا في أي وقت من هنا


سياسة الاستبدال :

نسعد بتوفير خدمة الاستبدال وذلك خلال 3 أيام من تاريخ استلامكم للطلب وذلك في الحالات التالية:

  1. إذا كان هناك مشكلة مصنعية واضحة في المنتج، مثل وصول بعض الأجزاء مكسورة أو ممزقة فسيتم تعويضك بمنتج جديد خلال 7 أيام كحد أقصى دون الحاجة لاسترجاع المنتج الذي استلمته.

  2. في حال كانت المشكلة في طلبك تشغيلية، مثل نقص أحد محتويات المنتج فسيتم إرسال القطع(ة) الناقصة لك خلال 7 ايام كحد أقصى، مع تحملنا لتكلفة توصيل القطع(ة) الناقصة إليكِ.

  3. في حال استلام العميل لمنتج آخر يختلف عن المنتج الذي تم طلبه، فنحن نتحمل تكاليف استرجاع المنتج الخاطئ من العميل ويتم إرسال المنتج الصحيح خلال 7 أيام كحد أقصى على العنوان المماثل للطلب الأساسي.

طريقة الاستبدال :

  •  يتم تقديم طلب استبدال عبر رقمنا الرسمي على واتساب ( هنا ) خلال المدة المحددة أعلاه (3 أيام من تاريخ الاستلام) مع إرسال رقم الطلب وتوثيق المشكلة او سبب الاستبدال بصورة او فيديو واضح.

  • بعد مراجعتنا للطلب والتأكد من موافقة طلب الاستبدال للسياسة الواردة أعلاه، يتم إنشاء طلب تعويضي (مجاني) بنفس المنتج من قبلنا خلال 7 أيام كحد أقصى، وفي حال عدم موافقته لسياسة الاستبدال، يتم إبلاغكم بذلك خلال 3 أيام كحد أقصى. 


الاسترجاع أو الاستبدال :

في حال أن التوصيل كان مجاني بسبب تجاوز طلب العميل حد التوصيل المجاني أو بأي عرض توصيل مجاني ، ثم قام العميل باسترجاع/استبدال (جزء أو كامل طلبه) فإن العميل يتحمل رسوم التوصيل.


الدفع عند الاستلام:

  • عند استلام العميل للطلب وقام بعدها برفع طلب استرجاع، فإن رسوم الدفع عند الاستلام تخصم من قيمة الطلب الإجمالي عند استرجاع المبلغ للعميل.

عدم استلام الطلب:

في حالة رغب العميل من نفسه عدم استلام الطلب أو لم يقم بالرد على مناديب شركات التوصيل أو ظهر منه قصور في استلام الطلب بأي وجه كان ، فإنه يتحمل قيمة ارجاع الطلب بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل في الطلب الأساسي.


سياسة الاسترجاع:

في حالة رغب العميل من نفسه باسترجاع منتج معين ، فينبغي على العميل مراسلتنا خلال أسبوع من استلام المنتج شريطة عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج ، ويتحمل العميل قيمة ارجاع المنتجات.

وبعد استلامنا للمنتج المرتجع فإنه سيتم خصم رسوم الشحن للطلب الأساسي عند استرجاع قيمة الطلب للعميل.